نشرة خاصة: تنغير و مناطق اخرى بالمغرب على موعد مع التساقطات الثلجية يومي الجمعة والسبت

admin
آخر الأخبار
admin15 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 3:53 مساءً
نشرة خاصة: تنغير و مناطق اخرى بالمغرب على موعد مع التساقطات الثلجية يومي الجمعة والسبت

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أنه يرتقب أن يشهد يوما الجمعة والسبت المقبلين تساقطات ثلجية قوية على القمم التي تفوق 1200 متر، وهطول زخات مطرية قوية بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة، أنه يتوقع هطول تساقطات ثلجية بالمرتفعات التي يتجاوز علوها 1200 مترا، ايتداء من صباح يوم غد الجمعة (الساعة السادسة صباحا) إلى غاية بعد غد السبت (منتصف النهار)، فوق المرتفعات المتواجدة بأقاليم أزيلال وبني ملال والحوز وشيشاوة وميدلت وخنيفرة وإفران وبولمان وصفرو وتازة وشفشاون والحسيمة وجرسيف وتينغير وورزازات.

وتتوقع المديرية هطول أمطار قوية انطلاقا من ليلة يوم الجمعة (الساعة الثالثة ليلا) إلى غاية مساء بعد غد السبت (الساعة السادسة مساء) بكل من أقاليم طنجة والعرائش والقنيطرة والخميسات والرباط .

كما يرتقب تسجيل هذه التساقطات القوية بكل من أقاليم أزيلال وبني ملال والحوز وخنيفرة، من صباح يوم غد الجمعة (الساعة التاسعة صباحا) إلى غاية صباح بعد غد السبت (الساعة التاسعة صباحا).

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.