تنغير : أمسية قرآنية بثانوية المرابطين التأهيلية‎

admin
آخر الأخبار
admin12 ديسمبر 2016
تنغير : أمسية قرآنية بثانوية المرابطين التأهيلية‎

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وتحت شعار: “وفي ذلك فليتنافس المتنافسون” نظم نادي الثقافة والإبداع المرابطين بثانوبة المرابطين التأهيلية بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي بتنغير، يوم أول أمس السبت 10 دجنبر 2016 مسابقة في تجويد القرآن الكريم بقاعة المطالعة بالمؤسسة.

انطلقت المسابقة على الساعة الثالثة بعد الزوال، بحضور كل من السيد رئيس المؤسسة، أعضاء النادي. وبمشاركة 27 تلميذا من مختلف المستويات التعليمية (ابتدائي، إعدادي، ثانوي). وقد أشرف على المسابقة لجنة تحكيم مكونة من خمسة أساتذة.

وقد أسفرت النتائج عن فوز ست تلاميذ: واحد من مدرسة المضايق، اثنين من الثانوية الإعدادية زايد أحماد، وثلاثة من ثانوية المرابطين التأهيلية وقد تخللت فقرات المسابقة مداخلات لبعض الأساتذة حول الذكرى.

وسيتم تتويج الفائزين بجوائز خلال الندوة التي سينظمها النادي يوم السبت المقبل (17 دجنبر 2016)، بثانوية المرابطين التأهيلية حول موضوع: “مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم: نور الله للعالمين”. فكونوا في الموعد.

عن النادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.