جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى تنتزع المرتبة الثالثة وطنيا في سباق العرائش‎

admin
آخر الأخباررياضة
admin7 ديسمبر 2016
جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى تنتزع المرتبة الثالثة وطنيا في سباق العرائش‎

في بداية الموسم الرياضي 2016/2017 و في السباق الأول الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، استطاعت جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى، ان تشارك في هذا السباق رغم بعد المسافة، حيث استغرقت الرحلة 26 ساعة ذهابا و إيابا الى مدينة العرائش و كذلك خطورة الطريق نظرا للحالة الجوية السيئة،كل ذلك لم ينل من عزم ابطال جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى و مؤطريهم حيث جندو كل الوسائل الضرورية و اتخذو كافة التدابير اللازمة و الإحتياطات لهذه الرحلة و اختارو أجود العدائين لمقارعة اعتد الأندية الوطنية على صعيد المغرب،ذلك ما حصل بمطاف العوامرة بمدينة العرائش في تظاهرة رياضية تحمل كل معاني الإحترافية و الجودة سواء من حيث التنظيم التقني و المطاف ذو الأبعاد العالمية و التحكيم.

تظاهرة حج إليها أكثر من 120 ناديا و جمعية و مشاركة اكثر من 1300 عداء و عدائة ممثلين لأنديتهم و عازمين على الظفر بأحد المقاعد و محاولة اعتلاء منصة التتويج.

جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى رغم حداثة تاريخ تأسيسها إلا أنها استطاعت ان تجد لها مكان ظمن الأندية المتوجة على الصعيد الوطني و استطاعت بجدارة و استحقاق ان تنتزع المرتبة الثالثة في فئة الفتيات بفضل كل من:

محجوبة الحامدي
عزيزة الموسوي
فتيحة تخبازت
وردية اليحياوي
بديعة ايت ايشو
خديجة حمودو.

لتبين لكل المتتبعين للشأن الرياضي الوطني و الدولي، ان منطقة قلعة امكونة و الجنوب الشرقي، يمتلك من الطاقات البشرية ما يؤهله للوصول للعالمية و كذلك خلق ثورة هادئة في المجال الرياضي، ان توفرت له ادنى شروط و ظروف العمل و الإشتغال.

المصدرلحسن الكرسي - العرائش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.