اعتقال وسيطات دعارة بالنيف نواحي تنغير

admin
آخر الأخبارمحلية
admin1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 9:41 مساءً
اعتقال وسيطات دعارة بالنيف نواحي تنغير

أفضت عملية مداهمة بعض الأماكن بمركز جماعة النيف التابعة لإقليم تنغير، في اليومين الأخيرين، إلى اعتقال ثلاث سيدات يمارس الوساطة في ميدان الدعارة، تحت ذريعة تسيير مقاهٍ تقليدية بالسوق الأسبوعي.

وجاء تدخل مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بالنيف على إثر نشر شريط مصور حول العثور على كمية كبيرة من العوازل الطبية المستعملة بأحد الحقول الفلاحية.

وأثارت قضية العثور على عوازل طبية بالنيف غضب واستنكار السكان، الذين عبروا عن انتشار ظاهرة الدعارة بالنيف وتصاعد منحاها في الآونة الأخيرة؛ وذلك باستغلال مقاه تقليدية لتسخيرها في الترويج للدعارة وممارسة الرذيلة، وسط مركز الجماعة المعروفة بهدوئها ووقارها.

وقال مسؤول أمني، في تصريح لهسبريس، إن المركز الترابي للدرك الملكي بالنيف استنفر، بعد علمه بالحدث، مصالحه التي عملت على فتح تحقيق من أجل الوصول إلى من يقف وراء تلك العوازل الطبية.

وأضاف المصدر أنه جرى التعرف على ثلاث سيدات اعترفن بأنهن يقمن بالوساطة في هذا المجال، مع وضع المقاهي التقليدية رهن إشارة الراغبين في المتعة الحرام.

وعبّر سكان النيف، في تصريحات متطابقة لهسبريس، عن مشاعر الارتياح بعد تجفيف منبع طالما كان مصدر قلق وإزعاج لهم. كما عبرت فعاليات محلية عن أملها في أن تكون هذه العملية بداية لتقويض ومحاربة كل أشكال الدعارة بجماعة النيف.

المصدرمحمد ايت حساين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.