قائد المقاطعة الحضرية الثالثة بورزازات يستعرض عضلاته على أعوان السلطة

admin
آخر الأخبارجهوية
admin30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:27 مساءً
قائد المقاطعة الحضرية الثالثة بورزازات يستعرض عضلاته على أعوان السلطة

يتشكى العديد من أعوان السلطة التابعين للمقاطعة الحضرية الثالثة ببلدية ورزازات، من الممارسات اللا قانونية و الاستفزازية التي يمارسها ضدهم قائد المقاطعة، حيث يتعرض المشتكون لشتى أنواع السب والشتم اثناء ادائهم لمهامهم في صورة توصف بإستعراض القائد لعضلاته على هده الفئة المهمشة.

ويعاني أعوان السلطة من مسطرة لا قانونية طبقها القائد عليهم هم فقط، حيث اعتمد القائد دفترا للإمضاءات لتنظيم اوقات التحاق الاعوان، لاكن بشكل تعسفي و لا تمت لأي صلة بالقانون، إضافة الى السب والشتم والشطط في استعمال السلطة دون موجب حق.

وبالرغم من  أن هذا فهده الفئة تقوم بأعمال جبارة والتزام الدائم في وقت العمل ودائم الحضور، الممثلة احيانا في الصلح بين الناس في نزاعات وعدم وصولهم الى المحاكم، أو في ايصال المعلومة او أي نوع من الاعمال المنوطة بالاعوان.

وجب في هده النازلة تدخل عامل إقليم ورزازات او وزير الداهلية لاستفسار هدا القائد الدي ما فتأ يستعرض عضلاته سواء على أعوان السلطة أو ساكنة احياء المقاطعة الثالثة.

المصدرأحمد بن العربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.