عامل إقليم تنغير في زيارات تفقدية ميدانية لمجموعة من مناطق الإقليم للاطمئنان على الساكنة وتفقد بعض المشاريع المتعثرة

admin
2016-11-29T14:52:20+01:00
آخر الأخبار
admin29 نوفمبر 2016
عامل إقليم تنغير في زيارات تفقدية ميدانية لمجموعة من مناطق الإقليم للاطمئنان على الساكنة وتفقد بعض المشاريع المتعثرة

في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير،وفي إطار نهج سياسة القرب و التواصل ومن اجل تتبع أحوال المواطنين عن قرب بمناسبة موجة البرد القارس التي تعرفها المنطقة خلال فصل الشتاء،والوقوف على حالة التموين وحالة الطرق،قام السيد العامل بزيارات ميدانية لمجموعة من المرافق العمومية صبيحة يومه الثلاثاء 29 نونبر 2016 معية رئيس المجلس الجماعي لتنغير رفقة بعض منتخبي الجماعة و كذا بحضور المصالح الإدارية و الأمنية المعنية:

  • القصر البلدي بتنغير حيث قام بجولة لجميع مرافق البناية كما قدمت له شروحات في عين المكان عن مدى تقدم الاشغال.
  • المستشفى الإقليمي لتنغير حيث كانت هذه الزيارة مناسبة للاطمئنان على صحة المواطنين نظرا لما تعرفه المنطقة في هذه الفترة من موجات متتالية من البرد .
  • المركب الترفيهي حيث أشار السيد العامل إلى أهمية هذا المرفق العام على المستوى الاجتماعي كمتنفس ترفيهي و مدى حيويته في إطار التأهيل البيئي.
  • مشتل المقاولين الشباب و مركب الصناعة التقليدية حيث دعا السيد العامل جميع المتدخلين إلى ضرورة تضافر الجهود كل من موقعه من اجل الإسراع في إخراج المشاريع المذكورة إلى حيز الوجود  خدمة للصالح العام.

وفي نفس الإطار قام السيد العامل خلال الأسبوع المنصرم بعدة زيارات ميدانية لجماعات امسمرير ،تلمي ،اكنيون، قلعة امكونة للوقوف على مدى جاهزية المرافق العمومية من تعليم وصحة وتجهيز بهذه الجماعات لتلبية حاجيات المواطنين حيث عبر الكثير منهم عن ارتياحهم لهذه البادرة الطيبة لما لها من أثار ايجابية.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.