إسدال الستار عن منافسات أولى مقابلات دوري جمعية تنغير الكبرى في نسخته الثالثة بمراكش

admin
2016-11-22T22:18:35+01:00
آخر الأخباررياضة
admin22 نوفمبر 2016
إسدال الستار عن منافسات أولى مقابلات دوري جمعية تنغير الكبرى في نسخته الثالثة بمراكش

أسدل الستار عن منافسات أولى مقابلات دوري جمعية تنغير الكبرى في نسخته الثالثة تحت شعار ( لنمارس جميعا الرياضة في بيئة سليمة) يوم الأحد 20 نونبر 2016، والتي تحتضنها قاعة بنشقرون المغطاة بالدوديات، تمت أجواء افتتاح الدوري في قالب تطبعه الودية بين مختلف الحاضرين، حيث ألقى في البداية السيد (حسن أوباري) كلمة الافتتاح باسم رئيس جمعية تنغير الكبرى، منوها بالمجهودات المبذولة في هذا السياق، ومشيرا كذلك إلى أهداف الدوري المتمحورة حول ترسيخ أواصر التعارف والتضامن بين مختلف مكونات الفرق المشاركة في الدوري.


اتسمت مقابلات دوري هذه السنة بنوع من الندية، والاحترافية التي طبعت تفاصيل معظم المقابلات، وظهر الحس الهجومي في معظم المقابلات، حيث تم تسجيل 62 هدف في ثماني مقابلات، بمعدل يقوف 7 أهداف في كل مقابلة، أما على مستوى الهدافين فقد تم تسجيل 4 من طرف اللاعب محمد بنمنصور (فس اميضر)، و 3 أهداف من طرف كل من نعيم سعيد (تروا نتازيرت)، و محمد امكون (إثران)وإن دل هذا المعطى على شيء فإنما يدل على الأجواء الجيدة التي تجرى فيها المقابلات خلال هذه السنة.

تميزت نسخة هذه السنة بتنظيم الدوري في القاعة المغطاة (إدريس بنشقرون) وهو ما يشكل إضافة للدوري، وعامل محفز للفرق المشاركة من أجل اللعب في ظروف ملائمة تطبعها الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، ومن مميزات هذه الأخيرة أنها ترقى إلى مستوى جيد وتتوفر على خدمات مواكبة ( قاعة لاستبدال الملابس، ملاعب لإجراء التسخينات قبل دخول ساعة الملعب…).

1ersportkech55

المصدرمحمد عمراوي 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.