مأساة : وفاة عامل شاب المنحدر من مدينة تنغير بورش المحطة الحرارية جنوب أسفي +فيديو

3٬121 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 5:32 مساءً
مأساة : وفاة عامل شاب المنحدر من مدينة تنغير بورش المحطة الحرارية جنوب أسفي +فيديو

توفي عشية يوم الإثنين 21 نونبر 2016 شاب عامل المنحدر من مدينة تنغير (ي.ز) بورش المحطة الحرارية جنوب أسفي تابع لشركة “تَايْسَنْ” بعد سقوطه من علو متوسط بعد رجوعه إلى الخلف أثناء مزاولة عمله ظنا منه أن خلفه أحد الحواجز والحقيقة أنه كان على حافة سُلم حديدي خاص بالاشتغال في الأعالي.

الحادث وحسب مصادر الموقع من هناك ناجم عن غياب احترازات السلامة الضرورية لأن الشاب الذي سقط رحمه الله لم يكن يربط الحبال الواقية أو أحزمة السلامة.

وتذكرنا الواقعة بالمأساة السابقة بنفس الورش والتي ذهب ضحيتها شابان من جنوب آسفي وعامل من جنسية أخرى وضاع الملف بين أمواج النسيان بعد أن عرفت القضية تحويرا وتملصا لا زالت تعاني منه أسر الضحيتان من أسفي.

فمتى يقف هذا النزيف في ورش يغرق فيه المئات من الشباب في العمل بالعقدة في ظروف كثيرٌ منها لا تليق بالبشر ولا تتوفر على الضروريات التقنية بل وتعرف خروقات بالجملة كنا قد تطرقنا للكثير منها بالموقع.

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.