درابور..المحكمة ترفض تمتيع المعتقلين بالسراح المؤقت لوجود آخرين في حالة فرار‎

admin
وطنية
admin25 نوفمبر 2014
درابور..المحكمة ترفض تمتيع المعتقلين بالسراح المؤقت لوجود آخرين في حالة فرار‎

لم يخرج قرار الغرفة الجنحية لدى المحكمة الزجرية في عين السبع بالبيضاء في قضية الملتمسات التي تقدم بها دفاع ثلاثة متهمين في قضية شركة “درابور”، رهن الاعتقال الاحتياطي بسجني عكاشة وعين البرجة، من أجل إطلاق سراحهم عن القرارات السابقة، حيث رفضت الغرفة للمرة السادسة على التوالي تمتيع المتهمين بالسراح المؤقت وإبقاهم رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي إلى حين انطلاق المحاكمة يوم فاتح دجنبر.

ورفضت المحكمة، تمتيع المتهمين الثلاثة، بينهم طارق جاخوخ، ابن صاحب الشركة، لوجود متهمين آخرين في القضية، في حالة فرار، بينهم عبد البار المروازي، رئيس مجلس الإدارة الجماعية سابقا لشركة “درابور”، الذي صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية ودولية.

وإضافة إلى طارق جاخوخ، يتابع في القضية أيضا في حالة اعتقال، كلا من محمد بشيري، المدير المسؤول عن النظام المعلوماتي للشركة ورضوان الرودابي، الذي كان يشغل مهمة المدير المالي، فيما يتابع 8 أفراد آخرين في حالة سراح، بينهم سومية لوديي، زوجة صاحب الشركة وشقيقها خالد لوديي.

يشار إلى أن قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية بعين السبع حسن اخويدر، قد قرر فصل ملف باقي المتابعين الموجودين في حالة فرار عن ملف الموجودين رهن الاعتقال الاحتياطي أو المتابعين في حالة سراح، إلى حين القبض عليهم والاستماع إليهم، بعدما صدرت في حقهم مذكرة بحث وطنية ودولية.

جواد هادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.