انتخاب “محمد التايكي” كاتبا جهويا للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بدرعة تافيلالت

admin
آخر الأخبارجهوية
admin13 نوفمبر 2016
انتخاب “محمد التايكي” كاتبا جهويا للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بدرعة تافيلالت

انتخب المؤتمر الجهوي الأول للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة درعة تافيلالت، المنعقد اليوم، الأحد 13 نونبر 2016 بمدينة الرشيدية، “محمد التايكي” كاتبا جهويا، و”عبد الرحمان الصوفي” و”اسماعيل شيشاوي” على التوالي النائبين الأول والثاني، و”عالي بوبكر” منسقا جهويا للقطاع الخاص.

المؤتمر الجهوي، المنعقد تحت شعار: “نضال مستمر من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية”، بقاعة فلسطين بالقصر البلدي، انتخب أيضا كلا من “محمد بوسعيدي”، “عبد الرحمان جكاني”، “عبد الجليل السعيدي”، “أحمد جاكيمي”، “نعيم هلالي”، “محمد بوبكري”، “كزاوي الجيلالي”، “رشيد جبوري” و”إبراهيم أويامنا”، أعضاء بالمكتب.  

وشكر الكاتب الجهوي لـUNTM، “محمد التايكي”، للمؤتمرين ثقتهم فيه، داعيا إلى تكثيف الجهود في الترافع عن قضايا الشغيلة بالجهة الجديدة، ومشددا على أن المسؤولية مشتركة بين المكتب الجهوي والمكاتب الإقليمية والمحلية للقطاعات المنضوية تحت لوائه.

من جهته، أشاد رئيس المؤتمر الجهوي وعضو المكتب الوطني للاتحاد، “عبد العزيز الطاشي”، بالأجواء الديمقراطية التي مرًّت فيها أشغال المؤتمر، متمنيا التوفيق لأعضاء المكتب المنتخب في أداء المسؤولية الملقاة على عاتقهم. 

المصدرهشام رزيك - الرشيدية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.