مهرجان تموايت : لقاءات أدبية مفتوحة بالثانويات التأهيلية بورزازات

admin
آخر الأخبار
admin6 نوفمبر 2016
مهرجان تموايت : لقاءات أدبية مفتوحة بالثانويات التأهيلية بورزازات

تحتضن الثانويات التأهيلية بورزازات في الفترة الممتدة من 10 إلى 13 نونبر 2016، مجموعة من اللقاءات الأدبية المفتوحة التي برمجتها جمعية أنفاس ورزازات للبحث الفني و الثقافي في إطار ملتقاها الشعري و الموسيقي لهذه السنة.

و ستحتضن كل من الثانوية التأهيلية أبو بكر الصديق ( نادي عكاظ)،و الثانوية التأهيلية سيدي داود ( نادي اليراع)،و الثانوية التأهيلية محمد السادس، لقاءات أدبية مفتوحة مع أدباء و شعراء و فنانين مشاركين في الدورة العاشرة لمهرجان تموايت.

و ستكون هذه اللقاءات الأدبية المفتوحة مناسبة للتعرف على مجموعة من المبدعات و المبدعين من داخل و خارج الوطن، كما ستتخللها حوارات مفتوحة حول المسار الأدبي و التجارب الإبداعية  لمبدعات و مبدعي مهرجان  تموايت،إضافة إلى قراءات شعرية  لضيوف المهرجان ولتلميذات و تلاميذ الأندية التربوية بالثانويات التأهيلية.

و قد سبق لمهرجان تموايت في دوراته السابقة أن نظم ندوات فكرية و ورشات تكوينية و لقاءات مفتوحة بالمؤسسات التعليمية بورزازات، حيث أصبح  الانفتاح على المؤسسات التعليمية  و الاهتمام بالمجال التربوي جزءا لا يتجزأ من برنامج المهرجان و أهداف الجمعية.

المصدرعبد الرحيم الخايف /ورزازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.