بشرى..عودة المكالمات عبر “الواتساب” و”الفايبر” بعد قرابة السنة من الحجب

759 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 10:14 مساءً
بشرى..عودة المكالمات عبر “الواتساب” و”الفايبر” بعد قرابة السنة من الحجب

أفرجت الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات، على المكالمات المجانية عبر « الواتساب » و »الفايبر »، اليوم الجمعة، بعد قرابة السنة من المنع.

وتتزامن، عودة المكالمات المجانية، مع انطلاق مؤتمر المناخ « كوب22″، الذي سينعقد بمدينة مراكش مابين سابع و 18 نونبر الحالي.

وكان منع مجانية الاتصالات، عبر « الفايبر » و »الواتس »، أثار انتقادات واسعة، وسط رواد الفيسبوك، حيث قام أحد المواطنين برفع دعوة قضائية ضد الوكالة الوطنية لتقنين الإتصالات.

هذا وتجدر الاشارة الى أن قبل ايام من قرار عودة مجانية الاتصالات، تمت إقالة المدير السابق للوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات « عز الدين المنتصر بالله »وتعويضه بعز العرب حسيبي.

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.