تنغير : مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين في لقاء تواصلي مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم

admin
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin3 نوفمبر 2016
تنغير : مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين في لقاء تواصلي مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم

في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي تنظمها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين على الصعيد الوطني ، لفائدة منخرطيها المزاولين لمهامهم  أو المتقاعدين منهم ، قام السيد القاديري العلوي ممثل المؤسسة بجهة درعة تافلالت بتأطير ورشة حول ” خدمات مؤسسة محمد السادس و مستجداتها ” لفائدة رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016 .

استهل الأستاذ المؤطر مداخلته بالسياق العام لهذا اللقاء الذي يندرج ضمن المخطط التواصلي للمؤسسة ، و إبلاغ المنخرطين بكل المستجدات، و إشراكهم في تجويد خدمات المؤسسة.

في عرضه القيم تطرق السيد القادري إلى المحاور التالية :

ـ الحالات الخطيرة و/أو المزمنة التي يغطيها التأمين الصحي التكميلي  AMC +  ؛

ـ آليات الاستفادة ؛

ـ آجل إيداع الملف الطبي ؛

ـ القرض السكني FOGALEF و جديد الاتفاقية المبرمة في هذا الشأن .

و بعد نقاش مستفيض حول مختلف القضايا المرتبطة بخدمات المؤسسة عموما و بجهة درعة تافيلالت خصوصا ، طرح المشاركون  في هذه الورشة مجموعة من التساؤلات و التوصيات ملتمسين من ممثل المؤسسة رفعها إلى الادارة المركزية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية  و التكوين .

                                                            

المصدرعن مكتب الاتصال و العلاقات العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.