جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى تفتح للعموم قاعة لتقوية العضلات وكمال الأجسام

admin
آخر الأخباررياضة
admin31 أكتوبر 2016آخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 12:44 صباحًا
جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى تفتح للعموم قاعة لتقوية العضلات وكمال الأجسام

استمرارا في برنامجها الرياضي الرامي لتطوير الرياضة المحلية بصفة عامة و العاب القوى بصفة خاصة، عمدت جمعية ايت ايحيا لالعاب القوى إلى تعزيز بنياتها التحتية و ذلك بتجهيز قاعة في مقرها الكائن بدوار تيزي جماعة ايت سدرات السهل الغربية  بأحدث الأجهزة الرياضية و ذات جودة عالية خاصة بتقوية العضلات و كمال الأجسام. خطوة لم تأتي بمحض الصدفة لكن ظروف الاشتغال في مجال ألعاب القوى فرضتها بقوة لضرورة تكوين العدائيين بدنيا أحسن تكوين و تحضيرهم للمسابقات الوطنية و إعدادهم للاستمرار في تحقيق أفضل النتائج في هذا المجال و كذلك الحفاظ على المستوى العالي الذي وصلت إليه الجمعية و عداءوها و البحث عن الأحسن و الأفضل مستقبلا بحول الله.

korsiokokok2

جدير بالذكر أن  المكتب المسير قرر فتح هذه القاعة في  وجه العموم بالتوازي مع تكويين العدائين و وضع برنامج زمني دقيق لاستغلالها سواء من طرف العدائين أومن طرف العامة، لذا على الراغبين في هذه الرياضة التوجه لمقر الجمعية من أجل تسجيل أسمائهم و ملئ الوثائق اللازمة. لجأ المكتب المسير لهذه الخطوة من أجل توفير فضاء ملائم بالمنطقة لهواة كمال الأجسام و تخفيف عنهم عبئ التنقل  إلى قلعة مكونة لممارستها، بالإضافة لجعل هذه القاعة موردا من الموارد المالية التي سوف تخفف عن الجمعية جزء من التكاليف المادية الناتجة عن مصاريف التنقل و التغذية و الإيواء لحضور التظاهرات الرياضية المحلية و الجهوية و الوطنية. كما تجدر الإشارة إلى أن الجمعية فتحت كذلك قاعة للكراطي و الليونة و اللياقة البدنية بنفس المقر.

بهذا المولود الجديد، نرحب بكل من يرغب في ممارسة رياضة تقوية العضلات و كمال الأجسام و ندعو جميع الرياضيين للانخراط في هذه القاعة بكثافة و المساهمة في تشغيلها و استغلالها و كذلك المساهمة في أغناء الرصيد الرياضي للمنطقة.

في الأخير تتوجه الجمعية بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا العمل الرياضي الأول من نوعه في المنطقة و على رأسهم:

لحسن ايت الطالب الذي ساهم بشكل مباشر في إخراج هذه القاعة للوجود.

المجلس الجماعي لجماعة ايت سدرات السهل الغربية.

أعضاء الجمعية بدون استثناء

و جنود الخفاء.

المصدرلحسن الكرسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.