تنغير : اختتام فعاليات الموسم الديني سيدي مولاي الحاج عمرو بحارة المرابطين

admin
2016-10-31T00:36:21+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin31 أكتوبر 2016
تنغير : اختتام فعاليات الموسم الديني سيدي مولاي الحاج عمرو بحارة المرابطين

أسدل الستار ٬ يوم أمس الأحد بمدينة تنغير٬ على الموسم السنوي الديني والتجاري للولي الصالح الشيخ سيدي مولاي الحاج عمرو بحارة المرابطين٬ الذي انطلقت فعالياته في الثامن و العشرين من اكتوبر 2016.

تنغير : نبدة عن زاوية سيدي مولاي الحاج عمر 

haratinghir8888

وقد عرفت فعاليات الموسم والتي امتدت على مدي ثلاثة أيام ،والذي يقام كل سنة إحياء لذكرى الولي الصالح يعتبر متنفسا لساكنة المنطقة وكذا ضيوفهم وتعتبر التجارة أهم أنشطته ، وقد عرفت هذه التظاهرة الدينية حضورا جماهيريا كبيرا استمتع على مدى ثلاثة أيام بمختلف الأنشطة  والمعروضات التي أتتت فضاء الموسم.

hbhbh555

darihhh888

وتم خلال الحفل الختامي٬ الذي ترأسه عامل إقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار٬تم تنظيم نشاط ديني٬ بمسجد الزاوية العمرية٬ تضمن تلاوة آيات من القرآن الكريم ٬ حيث توج بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس متمنيا لجلالته موفور الصحة والعافية، ولبلدنا العيش في أمن وأمان،لتتم بعد ذلك تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص الموجهة إلى الديوان الملكي بمناسبة اختتام فعاليات موسم الولي الصالح “مولاي الحاج عمرو”.

haratinghir555552222

ويشار ان الموسم لقي استحسانا كبيرا من طرف الساكنة والزوار على حد سواء،كما أشادت عدد من الفعاليات بالتنظيم المحكم الذي سهرت عليه الأجهزة الأمنية والتي تابعت عن كثب مختلف تفاصيل التظاهرة.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.