لسعة عقرب تقتل طفلة بمدينة الرشيدية

561 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 11:14 مساءً
لسعة عقرب تقتل طفلة بمدينة الرشيدية

فارقت طفلة في عقدها الأول الحياة صباح اليوم الخميس بغرفة الإنعاش بالمستشفى الإقليمي “مولاي علي الشريف” بالرشيدية، متأثرة بمضاعفات سمّ عقرب لسعتها مساء أمس، ب”دوار دراعو” (70mk عن مدينة الرشيدية) بلدية أرفود التابعة إدرياً لإقليم الرشيدية.

مباشرة بعدما لسعت العقرب الطفلة، تم نقلها بسيارة شخصية إلى المركز الصحي بأرفود. حيث تلقّت الإسعافات الأولية رفقة أخ لها تعرض هو أيضاً للسع. ليتم نقل الإثنين بعدها الى الرشيدية، حيث لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة. بينما مايزال أخها ذو خمس سنوات يرقد في المستشفى وحالته مستقرة.

وحسب أقارب الضحية فإن العقرب لسعت الطفل بعد أن حاول أحد الأقارب لفظها بعيدا عن جسد الطفلة.

وفي تصريح للجريدة قال الفاعل الجمعوي، علي توشيخت إن هذه الحالة هي الثانية من نوعها، في نفس الدوار. إذ سبق لسمّ العقرب أن تسلّل إلى جسد طفل في مقتبل العمر خلال شهر رمضان المنصرم، ليفارق الحياة على مثن سيارة الإسعاف وهو في الطريق إلى المستشفى.

وطالب توشيخت المسؤولين عن مختلف القطاعات بالمنطقة بالتحرك وبذل مجهود أكبر لأجل تنمية المنطقة وتحريرها من ثلوث الإقصاء،التهميش والفقر.

المصدر - لحسن سويري
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.