وليد ايت حمو من جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى على أبواب الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

admin
2016-10-13T23:47:19+01:00
آخر الأخباررياضة
admin13 أكتوبر 2016
وليد ايت حمو من جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى على أبواب الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

وليد ايت حمو الابن البار لجمعية ايت ايحيا لألعاب القوى الذي نجح مؤخرا في ولوج  الأكاديمية الدولية محمد السادس لألعاب القوى بجدارة و استحقاق بعد أن خضع لمجموعة الاختبارات البدنية والنفسية و الطبية و توفق فيها ليلتحق بمركز تكوين العدائين بخنيفرة رفقة ثلة من أجود العدائين و العداءات على الصعيد الوطني، حيث يتمرن و يتدرب بجدية وقتالية، لينال ثقة اللجنة التقنية للأكاديمية بمؤهلاته و قدراته البدنية و التقنية و إدراج اسمه في اللائحة المنتقاة لاجتياز اختبار النخبة لولوج المجموعة التي سوف تمثل المغرب في ثاني أكبر حدث عالمي بعد بطولة العالم ألا وهو الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. يذكر أن الاختبار سوف تنظمه الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بمدينة إفران يوم الأحد المقبل بحضور أجود المدربين و التقنيين على الصعيد الوطني و كذلك خبراء دوليين في مجال ألعاب القوى .

مبادرة حسنة جائت من الجامعة كخطوة إستباقية للاستعداد الجيد للألعاب الأولمبية المقبلة في ضل النتائج المتواضعة التي أبان عليها الوفد المغربي في الألعاب الأولمبية بريو 2016 حيث رجع الوفد خاوي الوفاض من الميداليات.

نتمنى كل التوفيق لبطلنا الصاعد و ليد ذو 14 ربيعا في هذا الاختبار وأن يمثل جمعيته و منطقته و الجنوب الشرقي و المغرب أحسن تمثيل في هذا الحدث العالمي.

المصدرلحسن الكرسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.