تنغير: الدرك الملكي يعتقل قاتل والده بنواحي النيف في اقل من 24 ساعة

admin
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin11 أكتوبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 12:17 صباحًا
تنغير: الدرك الملكي يعتقل قاتل والده بنواحي النيف في اقل من 24 ساعة

علمت الجريدة من مصادر مؤكدة، أن الجاني الذي تورط  في جريمة قتل  والده  بنواحي النيف مساء امس  قد وقع في قبضة عناصر الدرك الملكي والمركز القضائي للدرك الملكي مساء اليوم الاثنين 10اكتوبر 2016 ، بعد ان تم تطويق مكان تواجده ، وشد الخناق عليه.

تفاصيل الجريمة تعود الى مساء امس  الاحد 09 اكتوبر حيث  تعرض رجل مسن الى طعنات بالسلاح الابيض  من طرف فلذة كبده ” ابنه” عجلت بوفاته ،  للاسباب  لازالت غامضة في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي باشرتها عناصر المركز القضائي  للدرك الملكي تحث اشاراف النيابة العامة.

الجريمة هزت  منطقة تاعومارت نواحي النيف، واستنفرت عناصر الدرك الملكي و المركز القضائي الذين كثفوا من تحرياتهم الى ان اعتقلوا الجاني في ظرف  لم يتجاوز 24 ساعة ، وحسب مصادر الجريدة فان المتهم هو ذو سوابق عدلية وكان يشكل خطرا على الرحل الذين يتواجون بالقرب منهم .

وللاشارة فان  الجاني وعائلته هم من الرحل ، الذين استقرو حاليا بنواحي النيف.

تداعيات هذه الجريمة النكراء ، خلفت تساؤلات عدة ، كان اولها يهم سبب الجريمة نفسها اذ يتساءل البعض عما اذا كان السبب هو خلاف عائلي  او لكون الجاني يتناول المخدرات .

cleardot - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
المصدرمحمد ايت حساين/ تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.