تنغير: المركز القضائي للدرك الملكي يتمكن من اعتقال مروج لمخدر الحشيش باحد الجبال القريبة من افانور

admin
آخر الأخبارمحلية
admin7 أكتوبر 2016
تنغير: المركز القضائي للدرك الملكي يتمكن من اعتقال مروج لمخدر الحشيش باحد الجبال القريبة من افانور

علمت  الجريدة من مصادر عليمة، أن الضابطة القضائية للمركز القضائي للدرك الملكي بسرية تنغير، تمكنت  يوم 4 اكتوبر الجاري ، من اعتقال مروج لمخدر الحشيش باحد الجبال القريبة من افانور بلدية تنغير، اتخد كهوفا موجودة بذلك الجبل ملجاءا له ، بعد كمين محكم نصبته عناصر الدرك الملكي للموقوف ، بعد توصلهم بمعلومات عن الموقوف.

وبحسب نفس المصادر، فإن المتهم ، ينحدر من مدينة فاس، تم اعتقاله وبحوزته كمية من المخدرات “600 غرام”، واضاف مصدر امني مسؤول ان احد الاشخاص وهو زميل المتهم الاول وينحدر من مدينة بومالن دادس اقليم تنغير تم تقديم  نفسه للمركز القضائي للدرك الملكي، بعدما ان اشتد عليه الخناق.

والى ذلك اقتادت عناصر المركز القضائي لدرك  تنغير، الى مركز الدرك  بتنغير، حيث جرى الاستماع لأقواله في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة وتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية ، بحيث ثم تقديمهم يوم الخميس 6 اكتوبر 2016 أمام أنظار العدالة لتقول كلمة الفصل في هذا الموضوع.

وجدير بالذكر أن هذه الحملة التمشيطية للمركز القضائي للدرك الملكي بتنغير تأتي ضمن الحملات التي تقوم بها بشكل دوري للحد من انتشار  المخدرات  ومروجي الخمور المهربة،المخدرات ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها.

المصدرمحمد ايت حساين / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.