المغرب ضيف شرف المعرض الدولي للفلاحة والأغذية “البرتغال أغرو” 2016

admin
دولية
admin6 أكتوبر 2016آخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 11:20 مساءً
المغرب ضيف شرف المعرض الدولي للفلاحة والأغذية “البرتغال أغرو” 2016

سيحل المغرب ضيف شرف على الدورة الثالثة من المعرض الدولي للجهات للفلاحة والأغذية “البرتغال أغرو” 2016، المقرر تنظيمه ما بين 28 و30 أكتوبر الجاري بلشبونة، بحسب ما ذكر المنظمون.

وأوضح بلاغ للمصدر ذاته أن دورة 2016 من هذه التظاهرة، التي ستتميز بمشاركة المملكة كضيف شرف، ستتيح لزوارها فرصة اكتشاف مختلف منتجات الفلاحة المغربية عن قرب.

وأضاف أن هذه التظاهرة التي ينظمها المعرض الدولي للشبونة “فيل”، التابع لمؤسسة الجمعية الصناعية البرتغالية تحت رعاية رئيس الجمهورية، مفتوح أمام الجمهور والمتخصصين من مختلف القطاعات، لاسيما الفندقة والمطاعم والذواقة وتجارة التقسيط والتوزيع والفلاحة والتجهيز.

وسطر منظمو هذه التظاهرة برنامجا متنوعا يتضمن بالإضافة إلى الذواقة، تجريب المنتجات الفلاحية، ودروس وورشات في فن الطبخ موجهة للشباب، والتي ستشكل سفرا عبر نكهات مختلف البلدان المشاركة.

ويهدف المعرض، بحسب منظميه، لأن يشكل نقطة التقاء بين مختلف الجهات ومنتجي هذا البلد الإيبيري، تسمح بتواصل مباشر مع المستهلكين، وتقييم مختلف المنتوجات والمهارات والنكهات من البرتغال ومن بلدان أخرى.

وستعرف هذه التظاهرة تنظيم المنتدى الفلاحي الأول، الذي سيتمحور حول تثمين وتشجيع الصناعات الزراعية في مجموعة البلدان الناطقة بالبرتغالية.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.