مزوار من قلعة مكونة: المواطن البسيط ينتظر من الحزب أشياء بسيطة؛ كفك العزلة وبنيات تحتية بسيطة ومدرسة وتطبيب

admin
2016-10-01T17:27:53+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin1 أكتوبر 2016
مزوار من قلعة مكونة: المواطن البسيط ينتظر من الحزب أشياء بسيطة؛ كفك العزلة وبنيات تحتية بسيطة ومدرسة وتطبيب

حجت جماهير من مناصري حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة قلعة مكونة، مساء يوم امس الجمعة 30 شتنبر  2016، للمشاركة في التجمع الخطابي الذي نظمه حزب التجمع الوطني للأحرار، بحضور رئيس الحزب صلاح الدين مزوار و أعضاء من المكتب السياسي للحزب وهم وزير المالية محمد بوسعيد والبطلة نوال المتوكل و وزيرة الصناعة التقليدية فاطمة مروان.

img_2567

وبذات المناسبة، أكد  مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، أنه اختار لحملته الانتخابية أن تنطلق من مناطق الجنوب الشرقي لأنها أرض وفاء وصدق.

وشدد مزوار في كلمته على أن حزب التجمع الوطني للاحرار سيظل دائما وفيا ومخلصا لمبادئه التي قام عليها منذ تأسيسه، وهي الدفاع عن توابث الأمة واستقرارها، وبناء مغرب جديد يعطي فرصا أكبر للكفاءات والطاقات الشابة.

و أبرز مزوار أن التجمع الوطني للأحرار يقترح برنامجا مفصلا يضع المواطن في صلب اهتماماته ،خصوصا عبر تحرير الطاقات وتقوية التضامن و تحقيق انتظارات المواطنين من أجل حياة كريمة،و المواطن البسيط ينتظر من الحزب أشياء بسيطة؛ كفك العزلة وبنيات تحتية بسيطة ومدرسة قريبة لمحل سكناه ومصحة قريبة وبها طبيب، موضحا أن البرنامج الانتخابي لحزبه يرمي الى خلق 300 مصحة في ظرف سنة.

mazwar5555

وقال المتحدث ذاته إن التجمع “سيظل دائما حزب المغاربة لأنه ولد من رحم المجتمع المغربي لخدمة الوطن”،  مؤكدا أن مرشحي الحزب “سيلتزمون بميثاق أخلاقي مع ساكنة إقليم تنغير للوفاء بالتزاماتهم تجاههم”وذلك من خلال حديثه عن مرشحي لائحة حزبه بإقليم تنغير، معتبرا إياهم أًصحاب كفاءة ويعرفون أولويات المنطقة ولهم احتكاكك بمشاكل المواطنين ولديهم إرادة للعمل وأنهم سيبقون أوفياء للمنطقة.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.