لهذه الأسباب لن يحلم بنكيران بولاية ثانية

816 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 11:57 مساءً
لهذه الأسباب لن يحلم بنكيران بولاية ثانية

من المستحيل ان يفوز بنكيران بولاية ثانية أو حتى ان يحلم انه سيفوز،لأنه أرهب المواطن و المستثمر و المعلم و الطالب والمتدرب ، و أهان الأستاذ و المهاجر، و أثقل كاهل الفقير بالزيادات، و عنف كل من طالب بالحقوق المشروعة ، و أهمل مشاركة المرأة و أتلف حقوق الفنانين و تجاهل مصير المرضى المعوزين بعد أن أوجد لعبة”رميد” كبطاقة بدون جدوى، و استخف بمصالح الجالية المغربية.

ولأنه مس و حاول فاشلا التغلغل والسيطرة على كل اخضر و يابس، واقفل مجال التوظيف فاصبح حراما على أبناء الشعب و حلالا على عائلته ووزرائه، فأنهك المغرب بالديون، و أوقع التعليم في مشاكل طويلة الأمد.

لأنه باختصار طمع في كل شيئ ! ولهذه الأسباب و أخرى كتصريحاته الاستفزازية مثلا لن يحلم بنكيران بولاية ثانية، ومن المستحيل اأن يفوز بنكيران بولاية ثانية أو حتى ان يحلم انه سيفوز.

المصدر - وكالة الضاد للانباء بالسويد / تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.