رغم الأمطار.. ساكنة الرشيدية تخرجُ لاستقبال حملة “المصباح”

admin
2016-09-29T21:45:07+00:00
آخر الأخبارجهوية
admin29 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 9:45 مساءً
رغم الأمطار.. ساكنة الرشيدية تخرجُ لاستقبال حملة “المصباح”
لم تمنع التساقطات المطرية المهمة أمس، الأربعاء 28 شتنبر 2016، ساكنة أحياء “أولاد الحاج” و”الشعبة” و”توشكة” و”السهب”  بمدينة الرشيدية، من الخروج من بيوتهم لاستقبال الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية، وحضور مهرجانه الخطابي، الذي أطره وكيل لائحة المصباح بإقليم الرشيدية، عبد الله هناوي، وعضو اللائحة الوطنية، فاتحة الشوباني.
 
وشكر هناوي ساكنة مدينة الرشيدية على التفافهم حول حزب العدالة والتنمية، داعيا إياهم إلى التصويت لفائدته من أجل مواصلة الإصلاح.
 
من جهة أخرى، عبر وكيل لائحة “المصباح” من السلوكات المشينة والمسيئة” للعملية الديمقراطية التي يقوم بها بعض أعوان السلطة في مجموعة من مناطق إقليم الرشيدية، قائلا إن بعض “المقدمين” و”الشيوخ” يقومون بالضغط على المواطنين للتصويت على حزب معين.
 
وطالب عبد الله هناوي السلطات بالتزام الحياد واحترام الدستور والقانون الذي ينظم العملية الانتخابية، وذلك بترك الأحزاب السياسية تتنافس وتقنع المواطنين بالتصويت على من يرونه أهلا بأصواتهم.
 
من جهتها، دعت فاتحة الشوباني المواطنين إلى التمييز بين من يخدم الوطن والصالح العام ومن يخدم مصالحه ويراكم الأموال.
 
ونوهت بالإصلاحات التي شهدها المغرب خلال ولاية عبد الإله ابن كيران، مضيفة أنه رغم الهجمة الشرسة التي يقودها الحزب “المعلوم” وأعوانه من خلال وسائل الإعلام الممولة والمسخرة والأقلام التي تريد إشعار نار الفتنة في البلاد.
المصدرمراسلة هشام رزيك للجريدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.