تنغير : الطريق الرابطة بين الرشيدية و تنغير على مستوى واد افتيس مفتوحة الأن

admin
2016-09-29T12:01:31+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin29 سبتمبر 2016
تنغير : الطريق الرابطة بين الرشيدية و تنغير على مستوى واد افتيس مفتوحة الأن

أدت التساقطات المطرية  التي شهدتها مدينة تنغير خلال الساعات القليلة الماضية على غرار مجموعة من مناطق المملكة حيث تسببت في شل الحركة لساعات بالمحور الطرقي، ويتعلق الأمر ب:

الطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين تنغير و الراشيدية (مقطوعة ) بسبب فيضانات واد أفتيس بافانور . 

الطريق مفتوحة الان

ويشار أن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية قد افادت امس بأن أمطارا عاصفية قوية، يحتمل أن تكون مصحوبة ببرد وبرياح قد تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة، مرتقبة يومي الأربعاء و الخميس، في بعض أقاليم الوسط والجنوب الشرقي للمملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الزخات العاصفية القوية محليا، والتي قد تكون مصحوبة ببرد وبرياح (ما بين 60 و 80 كلم في الساعة)، ستهم ابتداء من يوم امس الأربعاء على الساعة الثالثة بعد الزوال إلى يوم الخميس على الساعة الثانية عشرة زوالا، أقاليم فكيك والرشيدية وتنغير وميدلت وبولمان.

كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية هبوب رياح قوية قد تصل سرعتها حسب المناطق إلى 75 كلم في الساعة في العديد من أقاليم شمال المملكة.

وبحسب النشرة، ستهم رياح قوية شيئا ما إلى قوية من القطاع الشرقي (50 -60 كلم في الساعة)، ابتداء من زوال يوم الأربعاء إلى غاية منتصف ليلة يوم غد الخميس، أقاليم طنجة -أصيلة والفحص – أنجرة والمضيق – الفنيدق وشفشاون والعرائش وتطوان.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.