أبطال قلعة مكونة:لحسن الزردي و عزيزة الراجي يتألقون في مراطون تنجداد.

1٬572 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 11:27 صباحًا
أبطال قلعة مكونة:لحسن الزردي و عزيزة الراجي يتألقون في مراطون تنجداد.

تمنكن أبطالنا من قول كلمتهم بقوة في المراطون الوطني السنوي لتنجداد و ذلك بتمنكنهم من قهر أجود العدائين الوطنيين في المسافات الطويلة و ظفرهم بالمراتب الاولى في هذا السباق الصعب و الشاق، إذ لم يمنعهم المناخ الصحراوي الجاف و الحار و مدار السباق الصعب من انتزاع المراتب الاولى بكل جدارة و إستحقاق.

عزيزة الراجي ابنة ام عياش قلعة مكونة، البطلة الصلبة و المكافحة التي تحدت كل العراقيل المادية و الإجتماعية من أجل تحقيق مستقبلها الرياضي غي مجال الجري و بطلة عدة تضاهرات عالمية أبرزها  المراطون الدولي بعمان لثلاث مرات و بطلة الترانس أطلس مراطون البالغ مسافته 285 كلمتر و الحاصلة على المرتبة الخامسة في اصعب مراطون في العالم،مراطون الرمال،لهذه السنة. إستطاعت أن تنتزع المرتبة الاولى في مراطون تنجداد متفوقة بذلك على جميع المشاركات في هذا السباق الصعب لكي تمثل قلعة مكونة أحسن تمثيل و تشرف سكانها بانجازها العظيم .متنياتنا لهذه البطلة الخلوقة و المكافحة بالمزيد من التألق و النجاح في مسيرتها الرياضية و حياتها الشخصية.
في فئة الذكور تمكن البطل لحسن الزردي من جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى من قهر منافسيه في هذا السباق باحتلاله المرتبة الثانية متفوقا بذلك على أشرس المنافسين الذين حجوا من كل حدب و صوب للمشاركة و الفوز في هذه التظاهرة الرياضية الوطنية. جدير بالذكر أن لحسن الزردي ابن قلعة مكونة يحمل في رصيده الرياضي العديد من البطولات الوطنية و الدواية أهمها المرتبة الأولى في الترانس أطلس مراطون البالغ مسافته 285كلمتر انطلاق من زاوية أحنصال وصولا بمدينة مراكش للموسم الرياضي 2014/2015. و كذلك المرتبة الثانية في هذه التظاهرة العالمية للموسم الرياضي 2015/2016.كما ان رصيده يحمل رقما قياسيا في الدورة الثامنة للمراطون الدولي للدار البيضاء باحتلاله للمرتبة الأولى وطنيا و تلسادسة عالميا محققا رقما قياسيا قدره ساعتان و14دقيقة و 45ثانية.متنيانتا لهذا البطل الواعد بالمزيد من التألق و النجاح في القادم من البطولات و التضاهرات الرياضية.
المصدر - مراسلة لحسن الكرسي للجريدة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.