تنغير : لقاء تواصلي تكويني بحضور عضو الديوان السياسي “مصطفى عديشان” لحزب الكتاب

admin
2016-09-18T02:11:52+01:00
آخر الأخبار
admin18 سبتمبر 2016
تنغير : لقاء تواصلي تكويني بحضور عضو الديوان السياسي “مصطفى عديشان” لحزب الكتاب

يومه السبت 17 شتنبر 2016 بقاعة الحافلات فندق تماسينت ,بإقليم تنغير شهد لقاءا تواصليا تكوينيا لحزب التقدم والاشتراكية, حضرته فعاليات الحزب (إقليميا) من المناضلات والمناضلين, وهو اللقاء الذي يأتي كتصحيح للتصريحات الأخيرة لأمينه العام نبيل بن عبد الله والتي اعتبرها الديوان الملكي وفق بلاغ صدره “أن هذه التصريحات ليس إلا وسيلة للتضليل السياسي في فترة انتخابية تقتضي الإحجام عن إطلاق تصريحات لا أساس لها من الصحة”.  

وارتباطا بالموضوع فقد عبر عضو الديوان السياسي (مصطفى عديشان) لحزب التقدم و الاشتراكية قائلا: “حنا ماشي مصاخط الملك” ،والصورة التي اتخذتها بعد الأقلام المأجورة على حد تعبيره كوسيلة لتشويه سمعة الحزب، أما ثوابت الأمة فهي فوق كل اعتبار.

ويشار أن هذا اللقاء الذي عرف حضور أعضاء المكتب الإقليمي ومناضلي و مناضلات الحزب بإقليم تنغير، كان فرصة لتقديم مرشح الكتاب للانتخابات التشريعية السيد الحسين العدنان بإقليم تنغير تحضيرا للانتخابات المقبلة ولملة أوراق الحزب  على غرار باقي مدن وجهات المملكة.

 

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.