أمسكان وهؤلاء يقودون السنبلة للظفر بمقاعد في الانتخابات التشريعية المقبلة

admin
آخر الأخبارجهوية
admin17 سبتمبر 2016آخر تحديث : السبت 17 سبتمبر 2016 - 2:12 صباحًا
أمسكان وهؤلاء يقودون السنبلة للظفر بمقاعد في الانتخابات التشريعية المقبلة

اختار حزب الحركة الشعبية بإقليم ورزازات، مجموعة من المرشحين الأكفاء لخوض الانتخابات التشريعية، المزمع إجراؤها يوم 7 أكتوبر 2016، حيث سبق وأجمع قياديو حزب السنبلة بالإقليم على إقناع القيادي سعيد أمسكان، أحد أقطاب الحركة ووزير النقل الأسبق، للترشح باسم الحزب خلال الانتخابات التشريعية المقبلة.

وفي السياق ذاته، اختار حزب الحركة الشعبية بإقليم ورزازات كل من السيد عبدالعزيز بايا مرشحا له في المرتبة الثانية و السيد عبدالجليل الروماني في المرتبة الثالثة.

كما رشح الحزب لاول مرة في تاريخ إقليم ورزازات، ذ. فاطمة الزهراء نزيه في المرتبة الثالثة للائحة النسائية.

ويعتبر سعيد أمسكان، وكيل لائحة حزب السنبلة بإقليم ورزازات في الاستحقاقات التشريعية ليوم 7 أكتوبر 2016، أحد رجالات الثقة لدى امحند العنصر، الأمين العام للحركة، كما  يجمع حركيي الجهة على الاعتراف لأمسكان بالأدوار التي قام بها خلال الانتخابات الجماعية السابقة، باعتباره المنسق الجهوي للحركة بالجهة، والتي مكنت من احتلال رتبة متقدمة بوأت الحركة رئاسة 11 جماعة، و رئاسة المجلس الإقليمي لورزازات

وشغل وزير النقل الأسبق، عدة مسؤوليات تنظيمية وسط الحزب، بدءا بالمكتب السياسي للحزب ورئيس الفريق البرلماني الحركي، ناهيك عن انتخابه برلمانيا لعدة ولايات باسم الحركة الشعبية.

المصدرالبصير عبد الرحيم - ورزازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.