وكلاء لوائح جبهة القوى الديمقراطية بجهة درعة تافيلالت

admin
2016-09-16T15:10:04+00:00
جهوية
admin16 سبتمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 3:10 مساءً
وكلاء لوائح جبهة القوى الديمقراطية بجهة درعة تافيلالت

برأي المهتمين المتتبعين لسير عملية الترشيحات و التزكيات، لخوض استحقاق سابع أكتوبر القادم،  يوجه حزب جبهة القوى الديمقراطية رسالة صريحة و واضحة لإفساح المجال، و تقديم الفرص  لانخراط الشباب المغربي في الحياة العامة، و تشجيعه على المشاركة في العمل التشريعي.

و تمثل جهة درعة تافيلالت نموذجا فريدا لثقة حزب غصن الزيتون في تولي الشباب، مهام تسيير الشأن العام الوطني، و إسماع صوت المواطن داخل المؤسسة البرلمانية، من خلال تزكية مرشحين لا يتجاوز عمر أكبرهم الأربعين سنة، و هم شباب من أبناء المناطق التي رشحوا بها، قريبون من واقع المعيش اليومي للساكنة، و يشاطرونها همومها و تطلعاتها.

في الراشيدية  تمت تزكية الشاب رجل الأعمال  مجيد علوي مولاي الحسن، و بورزازات يقود اللائحة الشاب جمال حمميدي، و بتنغير يتقدم الخبير الفلاحي مصطفى نعيم، و بزاكورة تنبري الشابة المقاولة  سلمة العبيوي كنموذج لحضور المرأة و الثقة في قدرات النساء الشابات المغربيات، و بميدلت يتنافس الشاب المصطفى طويل لطرح ما يعانيه العالم القروي بالمنطقة.

مرشحو الجبهة بجهة درعة تافيلالت شباب ترعرعوا بمناطق ترشيحهم، مصممون العزم على فك العزلة على مناطق الجهة، و محاربة كافة أشكال الفساد و التهميش و الإقصاء و تأهيل ساكنتها لدفع عجلة التنمية، و الاستثمار في العنصر البشري.

المصدرمراسلة ع.بنشريف للجريدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.