قيادات البيجيدي غاضبة من اقحام الداعية القباج للملك في السياسة بعد رفض سلطات مراكش لائحته البرلمانية

admin
آخر الأخباروطنية
admin16 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قيادات البيجيدي غاضبة من اقحام الداعية القباج للملك في السياسة بعد رفض سلطات مراكش لائحته البرلمانية

كشفت مصادر مسؤولة لموقع مراكش الأن، ان قيادات حزب العدالة والتنمية بمراكش ابدت غضبها، صباح اليوم الجمعة 16 شتنبر، من اقدام الداعية حماد القباج في اقحام مؤسسة الملك في الحلبة السياسية اثر قرار سلطات مراكش برفض لائحته البرلمانية بالدائرة التشريعية جليز النخيل.

واوضحت ذات المصادر، أن سبب انزعاج صقور البيجيدي من اقدام الداعية القباج على مراسلة الملك بخصوص منعه من خوض الانتخابات بسبب تضمن ترشيحه لبيانات كاذبة وتبنيه لافكار متطرفة تدعو الى الكراهية حيث ان رسالة القباج لم يتم التداول فيها وهو ما اكده في مااسماه توضيح هام: “لم أستشر أحدا بشأن هذه الرسالة الاحتجاجية ضد السيد الوالي؛ لأنني لا أريد أن يتحمل أحد تبعاتها كيفما كانت؛ وخصوصا إخوتي في حزب العدالة والتنمية الذين أطلب من أمانتهم العامة أن لا ترهن قرارها في هذا الموضوع بشخصي بل ألح على جميع مناضلي الحزب أن يجعلوا المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار كما هو معهود منهم”.

واضافت ذات المصادر، أن حزب العدالة والتنمية امام حلين لاث الث لهما اولا سلك المسطرة القضائية بوضع دعوى استعجالية امام المحكمة الادارية مما يتطلب مدة زمنية يمكن ان تجاوز الفترة المحددة لوضع الترشيحات او البحث عن اسم بديل من مناضلي ومناضلات حزب العدالة والتنمية بالدائرة البرلمانية جليز النخيل.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.