لائحة حزب الوردة بدائرة ميدلت الإنتخابية تظفر بالرقم “واحد”

362 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 5:08 مساءً
لائحة حزب الوردة بدائرة ميدلت الإنتخابية تظفر بالرقم “واحد”

أودع السيد إدريس فرار وكيل لائحة حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية صباح يوم أمس  الأربعاء أول ترشيح لخوض الإنتخابات التشريعية المقبلة على مستوى دائرة ميدلت الإنتخابية .

وتضم لائحة حزب الوردة كل من السيد عبد الله العلاوي ( الكاتب الاقليمي للاتحاد بميدلت ،ومستشار بغرفة التجارة والصناعة والخدمات ،وعضو المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين) وصيفا لوكيل اللائحة بالإضافة إلى السيد مصطفى لعضيضي ( الكاتب المحلي للاتحاد بالريش وهوأستاذ بوزارة التربية الوطنية ) .

جدير بالذكر أن وكلاء لوائح  أحزاب الحركة الشعبية والإستقلال والأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية وضعوا ترشيحاتهم أيضا يوم أمس الأربعاء  .    

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.