تنغير : تقرير عن أمسية إختتام دوري تامونت بواكليم.

admin
2016-09-10T15:15:23+00:00
آخر الأخبار
admin10 سبتمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 3:15 مساءً
تنغير : تقرير عن أمسية إختتام دوري تامونت بواكليم.

تم يوم 08/09/2016 إسدال الستار عن النسخة الثالثة من دوري تامونت بواكليم، التي أتت تحث شعار ‘‘ الرياضة في خدمة التضامن و تلاحم الأجيال‘‘ و ذلك بإقامة المباراة النهائية و حفل التتويج.

المباراة النهائية انطلقت على الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش، لتجمع بين النادي الفضي توزاكت و فريق تاسوتا نواكليم .و قد عرفت المباراة حضورا جماهيريا غفيرا لمؤازرة الفريقين، و اتسمت بالروح الرياضية و الندية ، و اشرف الحكم محمد أيت موسى على تسيير أطوار المباراة بمساعدة الحكمين عبد السلام التوفيقي و سمير الفضلاوي و الحكم الرابع نزيه الفضلاوي، كما عرفت المباراة حضور بعض الرياضيين و  قدماء اللاعبين كضيوف شرف، ليختتم الدوري بإعطاء لمسة الاختتام و لمسة انطلاق المباراة النهائية بقدم ضيف هذه الدورة البطل العالمي عبد الرحمان لكوش، لينتهي الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الطرفان الى ضربات الترجيح، هذه الاخيرة أسفرت عن فوز فريق النادي الفضي توزاكت بنتيجة 07ـ06 ليضفر بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بقيادة المدرب مصطفى إغرم . ليتوج فريق تاسوتا نواكليم كوصيف البطل بقيادة المدرب عبد الله إسماعيلي.

بعد نهاية المباراة مباشرة ثم افتتاح حفل التتويج بتكريم قضاة الدوري تثمينا لمجهوداتهم الجبارة في ادارة مباريات الدوري، و بعد ذلك ثم توزيع الجوائز الفردية بإختيار فريق الامل الرياضي أيت مولاي حماد إقيدار كأحسن فريق نظيف، ليثم تتويج هداف الدوري محمد الناصري من فريق إفسي تمضروين برصيد ثمانية اهداف عن خمس مبارايات. و أحسن حارس ظفر به زكرياء برياز الذي ساهم بشكل كبير في تأهل فريقه للمباراة النهائية، و بعد ذلك تسلم اللاعب محمد أولبا من فريق إثران أشطاط جائزة أحسن لاعب. و قبل اختتام الدورة و ختتام حفل التتويج تم تسليم الجوائز لوصيف البطل تسوتا نوكليم و بطل الدوري النادي الفضي توزاكت حيث تسلم عميد الفريق البطل كأس الدوري.

وفي مايلي كلمات شكر مفعمة بالتحايا الرياضية باسم الجمعية المنظمة للدوري جمعية إيمال للتربية و الثقافة وكذا باسم اللجنة المنظمة للدوري لكل من :

ــ حكام  الدوري: عبد السلام التوفيقي ـ نزيه الفضلاوي ـ محمد ايت موسى ـ نزيه رافي ـ سمير الفضلاوي ـ مصطفى أورحو.

ــ كل الفرق المشاركة

ــ اللجنة التنظيمية

ــ جمعية إمليل للتنمية و البيئة

ــ المكتب المحلي للهلال الاحمر المغربي بواكليم

ــ لكل يوسف أحساين ـ حسن عديشان ـ  حسن  طاطا.

ــ كل من ساهم من قريب او من بعيد في إنجاح الدورة .

المصدرمراسلة عبد الرحيم امزاورو للجريدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.