الرعد يقدم “برنامجه الانتخابي” في شوارع وأزقة خنيفرة

admin
آخر الأخبارجهوية
admin10 سبتمبر 2016
الرعد يقدم “برنامجه الانتخابي” في شوارع وأزقة خنيفرة

فضحت عاصفة رعدية وقعت مساء يوم الأربعاء 07 شتنبر 2016 البنية التحتية بشوارع وأزقة خنيفرة، حيث غمرت السيول مجموعة من الأزقة والمقاطع الطرقية، منها بالخصوص المقطع الطرقي المجاور لمدار سوق السبت قبالة مقهى أزلماض، على مساحة كبيرة انتقلت معها السيول إلى الأزقة المجاورة. هذا وشهد شارع المسيرة أيضا نفس الوضع والمدار الطرقي المركزي قرب العمالة، كما غمرت السيول أيضا المدار الطرقي المجاور لسوق الجملة على انتهاء سور مدرسة الشريف الإدريسي في اتجاه بني ملال، ولم تنج أيضا أحياء على الهامش منها حي بولحية المهدد بفيضانات مرتفعات أقلال، والأحياء المجاورة للحزام الجبلي بوحياتي كحيي بوفلوس وأساكا والمصلى وحمرية.

نصف ساعة من الأمطار جعلت مدينة خنيفرة تتنفس تحت الماء، واستحقت على حد قول أحد الدراويش أن تكنى بتقديم “الرعد لبرنامجه الانتخابي” وذلك تهكما على الوضع البنيوي الذي يزداد تدهورا في خنيفرة.

جدير بالذكر أن رجال الوقاية المدنية انتقلوا فور بدء التساقطات إلى المناطق المهددة بالفيضانات وبقوا فيها إلى حين تراجع صبيب الأودية والشعاب.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.