أش هاد شي …. بنكيران يهئ للعصيان المدني ضد الملك محمد السادس + فيديو

7٬465 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 12:15 صباحًا
أش هاد شي …. بنكيران يهئ للعصيان المدني ضد الملك محمد السادس + فيديو

من الملاحظ أنه ومع بداية العد التنازلي لاستحقاقات السابع من أكتوبر المقبل، ازدادت حمى التلميحات الصادرة عن حزب العدالة والتنمية وأمينه العام عبد الإله بنكيران. تلميحات بعضها واضح وأغلبها مبهم لأمر مقصود طبعا.

وآخر ما جد في هذا السياق أحد الفيديوهات الذي انتشر منذ ليلةأمس السبت على مواقع التواصل الإجتماعي، من قبل مريدي بنكيران وزبانيته من أجل تعبئة وتجييش كتائبهم، ويتحدث فيه بكلام وظف من خلاله مصطلح “التحكم”، وكأنه يمهد لإشعال الفتنة بالبلاد حالة الفشل في بلوغ ما يستهدفه من هذه الإستحقاقات.

والمثير في الأمر، حتى لا نقول الخطير، كونه يصدر عن الرجل الثاني في الدولة، وشغل طيلة الخمس سنوات الماضية موقعا ليس ككل المواقع. لينتهي به المسار وهو صفر الإنجازات إلى محاولة تعويض ذلك الفشل بقلب الطاولة على بلد بأكمله حتى يختفي وراء رعونة ما اتخذه من قرارات. كان من الأجدى ومن باب الجرأة السياسية أن يقابلها وبملء الفم كونه لم يوفق، وتجربته ستظل الأسوأ وكفى المؤمنين شر القتال.

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.