هذه هي حقيقة قضاء أسرة الشوباني لعطلتها بأرفود على نفقة الجهة

admin
آخر الأخبارجهوية
admin1 سبتمبر 2016
هذه هي حقيقة قضاء أسرة الشوباني لعطلتها بأرفود على نفقة الجهة

نفى رئيس جهة درعة تافيلالت، الحبيب شوباني، صحة الخبر الذي أورده احدى المواقع الاخبارية، بخصوص إقامة أفراد من أسرته بأحد الفنادق بمدينة أرفود على نفقة الجهة.

وشدد رئيس جهة درعة تافيلالت، على أن هذا الخبر، ككل الأخبار التي سبقته، “مصطنع وزائف”، معربا عن عزمه رفع دعوى قضائية “ضد المنبر الكذاب الذي اختلقه ونشره بهدف الإساءة لشخصي وأسرتي والحزب، الذي أعتز بالانتماء إليه وكذا للمؤسسة التي أتشرف برئاستها”.

وقال شوباني، في تصريح للموقع الرسمي للبيجيدي ، إن هذه الأخبار الكاذبة المتتالية “تشكل فضائح إعلام منحطّ غير مهني وغير مستقل ومرتبط بمنظومة الفساد والتحكم”.

وأكد المتحدث، أن هذا “الإسهال” في صناعة الأخبار الكاذبة “يعكس حالة السعار التي تعيشها الآلة التحكمية وهي تنتظر الهزيمة المنتظرة لحزبها المشؤوم في معركة 7 أكتوبر بحول الله ثم بإرادة المغاربة الرافضين للفساد والاستبداد والداعمين للإصلاح والديمقراطية”.

وأوضح شوباني، أن أسرته قضت جزءا من عطلتها في “مرزوكة” و”أرفود” كأي أسرة مغربية تقصد هذه المنطقة للسياحة والاستشفاء، و”لا علاقة لهذا الأمر إطلاقا بالجهة”.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.