نقابة الصحافيين المغاربة تدين الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز

admin
2014-11-21T11:22:57+00:00
وطنية
admin21 نوفمبر 2014آخر تحديث : الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 11:22 صباحًا
نقابة الصحافيين المغاربة تدين الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز

دانت نقابة الصحافيين المغاربة، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، الاعتداء الشنيع، الذي تعرض له الزميل عبد الواحد الوز، الصحفي بهيئة تحرير “صحيفة الناس”، مساء أول أمس الأربعاء قرب مقر سكنه من قبل شخصان يبثان الرعب في سكان درب القريعة قرب ساحة السراغنة بالدار البيضاء.
عملية الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز، قد تمت في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك مباشرة بعد انتهائه من أشغال ندوة صحفية، وحلوله بمقر سكنه، إذ باغتاه شقيقان، أحدهما يدعى “ر.أ” ملقب بـ”بيزة” والثاني وهو أخ للمعتدي الأول، ويسمى “ي.أ”، ويقطنان بالحي نفسه.
ويعود سبب الاعتداء على زميلنا عبد الواحد الوز، لاكتشافه لواقعة سرقة قد تعرض لها من طرف أحد المعتديين، وافتضاح أمره، وهو ما حاول التستر عليه من خلال الإقدام رفقة أخيه على عملية الاعتداء.
وفيما تتابع نقابة الصحافيين المغاربة، حادث الاعتداء على الزميل الصحفي عبد الواحد الوز، الذي تقدم بشكاية في الموضوع مرفوقة بشهادة طبية تبثث مدة العجز في أكثر من 21 يوما، تطالب السلطات الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.