عاجل:محاصرة وكر للدعارة بتنغير قبل ان يتدخل الأمن ويوقف من بداخله بعد إصابات…

admin
2016-08-12T17:06:52+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin12 أغسطس 2016
عاجل:محاصرة وكر للدعارة بتنغير قبل ان يتدخل الأمن ويوقف من بداخله بعد إصابات…

تدخلت مصالح مفوضية الشرطة بتنغير، زوال اليوم الجمعة 12 غشت 2016، من أجل توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم سيدة من مواليد 1990، من ذوي السوابق القضائية في التحريض على الفساد، وشخص ترتبط به بعلاقة غير شرعية من مواليد 1968، بالإضافة إلى والدتها.

وتعود أطوار هذه الواقعة إلى توصل مصالح الأمن بأشعار من قبل المواطنين بحي “إحرطان”، وذلك حول قيام المشتبه فيها باعداد منزلها كوكر للدعارة، قبل أن تتدخل عناصر الأمن من أجل توقيف المشتبه فيهم الثلاثة بذات المنزل.

يشار إلى أن مجموعة من المواطنين الذين حاصروا منزل المشتبه فيها، التي كانت رفقة الموقوف ثانيا، دخلوا في مشادات مع أفراد من عائلتها بعد محاولتهما مغادرة المكان قبل وصل عناصر الأمن، الأمر الذي ترتب عنه تبادل العنف بين الطرفين.

وقد تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة رهن الحراسة النظرية، في وقت تم تحصيل شكايات عدد من الجيران بعد تلقيهم للعلاج رفقة المشتبه فيهم بالمستشفى المحلي، في انتظار نتائج البحث الذي تجريه مصالح الأمن تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.