بومالن دادس .. إدارة تملسا تضع اللمسات الأخيرة على النسخة السابعة من المهرجان

admin
آخر الأخبار
admin9 أغسطس 2016آخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 6:55 مساءً
بومالن دادس .. إدارة تملسا تضع اللمسات الأخيرة على النسخة السابعة من المهرجان

قامت إدارة مهرجان تملسا مساء أمس الاثنين 8 غشت 2016 بوضع الترتيبات الأخيرة لسابع نسخة من فعاليات الحدث الثقافي و الرياضي برحاب دار الثقافة بمدينة بومالن دادس ؛ بحضور رئيس و مدير المهرجان و منسقي اللجان (الندوات؛الاعلام؛ الفروسية؛  المعرض ؛ السهرات .. ) .

و قد استعرض مدير المهرجان المراحل التي قطعها و المجهودات المقدمة من طرف مختلف المتدخلين و المساهمين من أجل إنجاح هذه التظاهرة المتميزة على صعيد إقليم تنغير و جهة درعة تافيلالت . و قام ممثلي اللجان بتقديم آخر جداول الأعمال و المستجدات التي توصلت بها و العقبات و العراقيل التي لا تزال تعترضها في اشتغالها لأجل تجاوزها قبيل الانطلاقة الرسمية يوم الخميس المقبل.  

و في تصريح لمدير المهرجان شدد فيه على أن كل لجنة يجب أن تتحمل كامل مسؤوليتها بهدف إنجاح المهرجان الذي يشكل الوجهة المفضلة للعديد من الفاعلين المحليين و الجالية المغربية المقيمة بالخارج و كذا مختلف الاكاديميين و الخبراء الذين سيحاضرون في مختلف الندوات التي تصب في موضوع الواحة و التحديات المناخية،  و أضاف بأن هذا الحدث المتميز  يعد ثمرة مجهودات كبيرة من طرف فيدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى و مختلف الشركاء و الفاعلين على صعيد المدينة وخارجها .

المصدرعن لجنة الإعلام و الاتصال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.