صورة حصرية للفرنسي الذي تم توقيفه رفقة سبعة قاصرين شواذ بمراكش

admin
حوادث
admin19 نوفمبر 2014
صورة حصرية للفرنسي الذي تم توقيفه رفقة سبعة قاصرين شواذ بمراكش

تم وضع فرنسي في بداية عقده السادس، منذ يوم امس الثلاثاء 18 نونبر، تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية من اجل تعميق البحث معه في قضية ترتبط بالشذوذ الجنسي.

وكانت مصلحة خاصة بالشرطة القضائية بولاية الامن بمراكش، قد فتحت تحقيقا مع مقيم فرنسي في عقده السادس رفقة سبعة قاصرين. كما تم توقيف الفرنسي، ليلة أول امس الاثنين، من طرف عناصر الصقور بالمنطقة الامنية الثالثة، رفقة طفل قاصر من مواليد 1998، داخل سيارته في وضعية مشبوهة، ليتم اقتياهما الى مقر الدائرة الامنية الثامنة بالحي الحسني للاستماع الى اقوالهما، قبل تسليمهما لعناصر الشرطة القضائية لتعميق البحث معهما، حيث اسفرت الابحاث عن تورط ستة قاصين اخرين في القضية.

فإن إيقاف الفرنسي الذي يستقر بالمدينة الحمراء منذ سنة 1980، جاء بعد تلقي المصالح المختصة شكاية في الموضوع تفيد استغلاله لأطفال قاصرين واستدراجهم من اجل ممارسة شذوذه الجنسي، كما انتقلت عناصر الشرطة القضائية رفقة الموقوف، يوم امس الثلاثاء، إلى منزل هذا الأخير بحي الانارة من اجل إخضاعه للتفتيش لمعرفة ما إذا كان الفرنسي يستعمل كاميرات أثناء ممارساته الجنسية، وإذا ماكان يحتفظ بشرائط فيديو توثق لممارساته الجنسية الشاذة.

حسن الخلداوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.