عاجل: ارتفاع حصيلة قتلى انهيار عمارة بشارع الشجر بالدار البيضاء الى 4 قتلى و 20 جريح .‎

admin5 أغسطس 2016
عاجل: ارتفاع حصيلة قتلى انهيار عمارة بشارع الشجر بالدار البيضاء الى 4 قتلى و 20 جريح .‎

كشفت  مصادر مقربة من السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء،  أن الحصيلة الأولية لحادث انهيار عمارة سباتة، ا هو 4 قتلى و20 جريحا.

و كانت مدينة الدار البيضاء قد عرفت انهيار عمارة  مكونة من أربعة طوابق  عشية اليوم الجمعة 5 غشت، بشارع ادريس الحارثي، بمنطقة سباتة ، في حادث مأساوي جديد تعرفه مدينة الدار البيضاء بعد الحادث الأخير الذي عرفته المدينة بسقوط عمارة بودريقة.

العمارة حسب ما أكده شهود عيان  انهارت دون اسباب تذكر. و مما يزيد من مخاوف ان تكون حصيلة الضحايا ثقيلة هو وجدود مقهى تحت العمارة المنهارة.

هذا و تمكنت فرق الوقاية المدنية، التي هرعت إلى عين المكان ، من اخراج طفل حي من تحت أنقاض علما أن العمارة بها مكتب موثقة، وعيادة طبيبة، بالاضافة الى عيادة خاصة بالترويض الطبي، كما أن العمارة يوجد بها مقهى، قيل أنها كانت ممتلئة في فترة الانهيار بسبب عرضها بت مباراة الوداد. وإلى حدود الآن، تم استخراج جثة شخص واحد، فيما استخرج عدد من الأشخاص من بينهم ممرضة على قيد الحياة جرى نقلهم الى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.