رسميا .. هذه هي الأحزاب التي حسمت في وكلاء لوائحها استعداد للإنتخابات التشريعية المقبلة بتنغير

admin
2016-07-26T15:28:58+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin26 يوليو 2016آخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 3:28 مساءً
رسميا .. هذه هي الأحزاب التي حسمت في وكلاء لوائحها استعداد للإنتخابات التشريعية المقبلة بتنغير

استعدادا للانتخابات التشريعية المقبلة لمدينةتنغير ، تعرف الأحزاب السياسية في المدينة استنفارا غير مسبوق داخل مقراتها ، حيث حسمت بعض الأحزاب التي ستتنافس في الانتخابات المقبلة، في وكلاء لوائحها الذين سيخوضون الاستحقاقات باسمها وهم كالتالي:

رسميا : عدي خزو  وكيلا للائحة الحمامة باقليم تنغير

khzournilogo

في اطار لقائه التواصلي الذي نظمه صباح اليوم السبت 23 يوليوز 2016 مع منتخبيه ،حسم  حزب التجمع الوطني للاحرار باقليم تنغير ، رسميا  في إسم وكيل لائحة الحزب الذي سيتصدر اللائحة الإنتخابية خلال الإستحقاقات التشريعية المقبلة، و هو السيد عدي خزو ، عضو مجلس جهة درعة تافيلالت  ومقاول معروف ، وينحدر من  جماعة امسمرير

وتم الحسم ايضا في المرشح الثاني  ضمن لائحة الحمامة باقليم تنغير  وهو المدني اوملوك رئيس جماعة قلعة مكونة.

 و بذلك يراهن حزب التجمع الوطني للاحرار على وجه جديد من بين منتخبيه، تجدر الإشارة على أن حظوظ حزب  الحمامة  باقليم تنغير مرتفعة خلال الإستحقاقات المقبلة، نتيجة  ترأسه العديد من الجماعات الترابية بالاقليم  و للنتائج التي حققها خلال الإستحقاقات الجماعية الأخيرة و ظفره بالرتبة الأولى داخل الاقليم من حيث عدد الأصوات وعدد المستشارين الجماعيين .

حزب التقدم والاشتراكية يختار عدنان حسن وكيلا للائحة الكتاب بالدائرة الانتخابية تينغير

adnappstinghirlogo

مكونات حزب التقدم والاشتراكية بإقليم تينغير ترسم  عدنان حسن، نائب رئيس بلدية تينغير وعضو اللجنة اللجنة المركزية وكيلا للائحة الكتاب بالدائرة الانتخابية تينغير.

فيما لم يتم بعد الحسم في وكلاء لوائح الأحزاب الأخرى كالحركة الشعبية والعدالة و التنمية وحزب الأصالة و المعاصرة وحزب الديمقراطيين الجدد و جزب الإستقلال،……. التي بدورها ستشارك في اقتراع يوم الجمعة 07 أكتوبر 2016.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.