أكاديمية درعة تافيلالت : حفل تكريم الفريق الجهوي لامتحانات البكالوريا مناسبة لتكريس قيم الاعتراف والوفاء.

admin
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin21 يوليو 2016آخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 2:18 مساءً
أكاديمية درعة تافيلالت : حفل تكريم الفريق الجهوي لامتحانات البكالوريا مناسبة لتكريس قيم الاعتراف والوفاء.

تم يوم الثلاثاء 19 يوليوز بالمركز الجهوي للامتحانات تنظيم حفل على شرف الطاقم الاداري والتقني المشرف على امتحانات بكالوريا2016.

الحفل الذي ترأسه مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت السيد علي براد بحضور المديرين الاقليميين لكل من الرشيدية وميدلت عرف القاء كلمات وتوزيع شواهد تقدير واعتراف.

المسؤول الجهوي عبر عن ارتياحه الكبير للأجواء الايجابية التي مرت فيها ظروف الامتحانات، واغتنم الفرصة للإشادة بالتضحيات الجسام التي قدمها فريق العمل الجهوي منذ بدء أشغال الاصلاح والترميم الخاصة بالمركز الجهوي للامتحان الى حين انطلاق عملية الطبع والاستنساخ وتسليم المواضيع ثم مسك النقط والاعلان عن النتائج وهي مجهودات بوأت الاكاديمية الجهوية مكانة مرموقة على المستوى الوطني رغم حداثة عهدها ومحدودية إمكانياتها سواء من حيث الموارد المادية و اللوجيستية أو من حيث الموارد البشرية، وأضاف السيد علي براد أن الرهان الذي تم كسبه على مستوى الاكاديمية لم يكن ليتحقق لولا الارادة القوية التي تحدو الجميع وروح الجدية والمسؤولية والانضباط التي يتحلى بها أعضاء الفريق الجهوي وهي عوامل مكنت من رفع التحدي وخلق الحدث في زمن قياسي، كما نوه بالانخراط الواعي والمسؤول لجميع المتدخلين في هذه العملية من أطقم إدارية وتربوية من مختلف المواقع والمسؤوليات، إلى جانب السلطات الولائية والإقليمية والمحلية بربوع الجهة وكل شركاء منظومة التربية والتكوين في إطار  تنفيذ الإجراءات التي قررتها الوزارة لتأمين الامتحانات وزجر الغش ضمانا لتكافؤ الفرص وتكريس مبدأ الشفافية والديموقراطية من أجل تحصين مصداقية شهادة البكالوريا الوطنية.

وفي السياق ذاته عبر أعضاء الفريق الجهوي عن شكرهم وامتنانهم للمسؤول الجهوي على الثقة التي حظاهم بها من خلال اختيارهم للمشاركة في إنجاح هذه التجربة الاولى على صعيد أكاديمية جهة درعة تافيلالت، كما أشادوا بالمجهودات التي قام بها من أجل توفير أجواء ملائمة للاشتغال لا من حيث التجهيزات والوسائل المتوفرة ولا من حيث التغذية وظروف الايواء .

الحفل الذي عرف حضور كل أعضاء الفريق الجهوي(لجنة الاعتكاف، لجنة المداومة، لجنة الاعلاميات ولجنة التغذية) ، شهد توزيع شواهد تقديرية اعترافا لما قدموه من جهد وعطاء ونكران للذات .              

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.