تنغير: لقاء تواصلي حول وضعية قطاع التعمير بالاقليم

admin
آخر الأخبارمحلية
admin21 يوليو 2016آخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 8:38 صباحًا
تنغير: لقاء تواصلي حول وضعية قطاع التعمير بالاقليم

ترأس  عامل اقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار صبيحة اليوم الاربعاء 20 يوليوز 2016 بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة اجتماعا بخصوص وضعية قطاع التعمير بالإقليم و ذلك بحضور السيد الكاتب العام للعمالة والسيد رئيس المجلس الاقليمي ،السيد المدير الجهوي للسكنى و سياسة المدينة بالرشيدية،السيد مدير الوكالة الحضرية لورزازات زاكورة تنغير و السادة رجال السلطات الامنية والمحلية،والسادة رؤساء وتقنيي الجماعات الترابية بالإقليم.

وبعد تقديم عرض من طرف السيد مدير الوكالة الحضرية حول وضعية القطاع بالإقليم واستحضارا لمجموعة من المراجع و المساطر القانونية المنظمة للميدان،اكدت السلطة الاقليمية على ضرورة انخراط جميع المتدخلين للتصدي لظاهرة البناء الغير القانوني وتحمل كل متدخل لمسؤوليته كل من موقعه ،كما ابدت السلطة الاقليمية استعدادها للتدخل قصد العمل على ايجاد حلول مناسبة و قانونية عبر فتح مناطق جديدة للتعمير و مواكبة الوداديات و الهيئات السكنية من خلال انجاز تجزئات سكنية تتوفر على مختلف المرافق التي تستجيب لمتطلبات الراحة و السكينة لعموم ساكنة الاقليم.

TA3MIIRRRR

وشكل هذا الاجتماع مناسبة لتدارس سبل الرقي بمجال التعمير والبناء ورفع الرهانات والتحديات التي تعترض حاضر  ومستقبل المجال الترابي باقليم تنغير من خلال مواكبة وتجاوز المشاكل التي يعانيها القطاع.

واكد  المشاركون على هامش هذا الاجتماع  على ضرورة برمجة لقاءات مع كل جماعة على حدة ومع المصالح المختصة بمجال التعمير لتشخيص المشاكل الخاصة بكل جماعة والعمل على ايجاد حلول ناجعة لها.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.