تنغير :إلقاء القبض على متهم بسرقة الفضة من منجم اميضر

3,515 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 11:01 مساءً
تنغير :إلقاء القبض على متهم بسرقة الفضة من منجم اميضر

أكدت مصادر خاصة ل”تنغير انفو” أن المصالح التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بتنغير ألقت القبض ظهيرة يوم الثلاثاء 19 يوليوز 2016 على شخص ضمن شبكة لسرقة الفضة.

ووضع المتهم، المنحدر من مدينة تنغير (أمان نقيدار)، تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق التحريات في انتظار مثوله أمام النيابة العامة بتهمة تكوين عصابة اجرامية متخصصة في سرقة معدن الفضة بمنجم اميضر.

في زخم هذه التوقيفات والاعتقالات، تستمر عناصر الدرك الملكي في اقتفاء آثار العديد من المتورطين، الذين كشفت مجريات التحقيقات عن ضلوعهم في نشاط الشبكة،التي حولت من منجم امضير مجالا لمراكمة الثروات،وكذا التصدي إلى كل من يهدد أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم وتماشيا مع السياسة المنتهجة مع حملة محاربة الجريمة بكل أصنافها التي ينهجها المركز القضائي للدرك الملكي في جميع مناطق إقليم تنغير.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.