زيارة الملك الى الصين تقضي على لوبيات العقار بالمغرب وتجلب شققا ب 14 مليون سنتيم

2,682 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يوليو 2016 - 11:46 صباحًا
زيارة الملك الى الصين تقضي على لوبيات العقار بالمغرب وتجلب شققا ب 14 مليون سنتيم

كشفت مصادر إعلامية ، أنه من ضمن الإتفاقيات التي وقعت بين المغرب والصين، خلال الزيارة الملكية مؤخرا لجمهورية الصين، اتفاقية تخص استثمارات صينية ضخمة في مجال العقار، حيث تعتزم شركة « هايتي » الصينية الرائدة في المجال بناء شقق منخفضة التكلفة في المغرب.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم تحديد ثمن 14 مليون سنتيم كحد أقصى للبيع، بحسب دراسة أنجزتها الشركة لسوق العقار في شمال افريقيا.

هذا ومن المرتقب أن يشعل اقتحام الشركات الصينية لقطاع العقار المنافسة بين الشركات الصينية من جهة والشركات المغربية العاملة في القطاع، خصوصا أن غالبية المغاربة يشكون  غلاء أسعار العقار مقارنة مع دخلهم الفردي.

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.