عشرات السكان يتضامنون مع مواطن جراء وفاة توأمين بالمستشفى الإقليمي لتنغير

admin
آخر الأخبار
admin17 نوفمبر 2014
عشرات السكان يتضامنون مع مواطن جراء وفاة توأمين بالمستشفى الإقليمي لتنغير

انتفضت حشود من ساكنة تنغير قبل قليل أمام المستشفى الإقليمي لتنغير تضامنا مع مواطن جراء وفاة توأمين نتيجة الاهمال، فيما حالة الأم الحامل بقيت حرجة ووسط عناية مركزة داخل المستشفى.

وأكد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بتنغير أن “الأم أجرت لها عملية جراحية من أجل استخراج توأمين يبلغان من العمر أربعة أشهر توفيا في بطن المرأة الحامل ولم ينتج عن الإدارة أي تقصير والأم تتلقى العلاجات الضرورية داخل المستشفى“.

فيما صرح زوج المرأة الحامل وأب التوأمين أن الفاجعة كان وراءها تعرضها للإهمال والتقصير من قبل العاملين بالمستشفى” ويضيف ” أنه “ظل يصرخ من أجل إنقاذ زوجته وقوبل بالإهمال والاستهتار ما جعله يفقد أعصابه ويثور في وجه رجل سلطة “مخزني” وحارس المستشفى” فيما تعرض هو كذلك لاعتداء وضرب من قبل أحد العاملين بالمستشفى يضيف الضحية.

ويشار أن عناصر من الشرطة والسلطة المحلية انتقلت فور علمها بالحادثة إلى المستشفى الإقليمي للوقوف على ملابسات الواقعة التي اهتزت لها تنغير وسط تضامن عدد من الساكنة الذين رابطوا بالقرب من المستشفى ويهتفون بشعارات في وجه إدارة المستشفى والسلطة متهمين إياهم بالتقصير والاستهتار بحياة المواطنين.

عبد الحكيم الصديقي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.