عشرات السكان يتضامنون مع مواطن جراء وفاة توأمين بالمستشفى الإقليمي لتنغير

855 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 نوفمبر 2014 - 8:05 مساءً
عشرات السكان يتضامنون مع مواطن جراء وفاة توأمين بالمستشفى الإقليمي لتنغير

انتفضت حشود من ساكنة تنغير قبل قليل أمام المستشفى الإقليمي لتنغير تضامنا مع مواطن جراء وفاة توأمين نتيجة الاهمال، فيما حالة الأم الحامل بقيت حرجة ووسط عناية مركزة داخل المستشفى.

وأكد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بتنغير أن “الأم أجرت لها عملية جراحية من أجل استخراج توأمين يبلغان من العمر أربعة أشهر توفيا في بطن المرأة الحامل ولم ينتج عن الإدارة أي تقصير والأم تتلقى العلاجات الضرورية داخل المستشفى“.

فيما صرح زوج المرأة الحامل وأب التوأمين أن الفاجعة كان وراءها تعرضها للإهمال والتقصير من قبل العاملين بالمستشفى” ويضيف ” أنه “ظل يصرخ من أجل إنقاذ زوجته وقوبل بالإهمال والاستهتار ما جعله يفقد أعصابه ويثور في وجه رجل سلطة “مخزني” وحارس المستشفى” فيما تعرض هو كذلك لاعتداء وضرب من قبل أحد العاملين بالمستشفى يضيف الضحية.

ويشار أن عناصر من الشرطة والسلطة المحلية انتقلت فور علمها بالحادثة إلى المستشفى الإقليمي للوقوف على ملابسات الواقعة التي اهتزت لها تنغير وسط تضامن عدد من الساكنة الذين رابطوا بالقرب من المستشفى ويهتفون بشعارات في وجه إدارة المستشفى والسلطة متهمين إياهم بالتقصير والاستهتار بحياة المواطنين.

عبد الحكيم الصديقي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.