“مومو” يدخل في هستيريا مباشرة بعد علمه بتوقيف برنامجه وهكذا كان ردة فعله

627 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 10:08 صباحًا
“مومو” يدخل في هستيريا مباشرة بعد علمه بتوقيف برنامجه وهكذا كان ردة فعله

دخل المنشط “محمد بوصفيحة” الملقب بـ”مومو” في حالة هستيريا بعد توصله برسالة نصية تفيد بوقف برنامجه  “مومو شو”، الذي يعده و يقدمه إلى جانب مجموعة من المشاهير، على قناة ” ميدي 1 “.

و نقلا عن مصدر إعلامي، فإن ” مومو ” توجه مباشرة إلى منزل والدته بالدار البيضاء، بعد أن كان في الرباط يحضر إلى حلقة اليوم الاثنين 27 يونيو الجاري. وبالضبط  نصف ساعة قبل بدء البرنامج المذكور، الشيئ الذي جعل مومو يصاب بصدمة كبيرة، حيث أخرس عن الحديث أو الكلام مع أحد.

و زادت مصادرنا، أن قرار توقيف برنامج “مومو شو” جاء بعد تعيين السيد” حسن خيار “مديرا على قناة” ميدي 1 تيفي”، و هو ما يشكل تداعيات سلبية على مسيرته المهنية.

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.