تنغير: عامل الاقليم ينظم زيارة تحفيزية لمركز من مراكز اجراء امتحانات الباكالورية ببومالن دادس

المشرف
2016-06-09T10:18:56+00:00
آخر الأخبارتربية و تعليممحلية
المشرف8 يونيو 2016آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 10:18 صباحًا
تنغير: عامل الاقليم ينظم زيارة تحفيزية لمركز من مراكز اجراء امتحانات الباكالورية ببومالن دادس

قام عامل اقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار مرفوقا بالسادة رؤساء المصالح الامنية والسيد المدير الاقليمي للتربية الوطنية لتنغير،صبيحة يوم 07 يونيو 2016 بزيارة للثانوية التأهيلية بومالن دادس وذلك تزامنا مع اجراء امتحانات الباكالوريا.

ph3

وقد اطلع  عامل الاعليم والوفد المرافق له في جولة قام بها بالمؤسسة على الاجراءات و التدابير المتخذة لضمان مرور عملية الامتحانات في ظروف حسنة، كما عرضت عليه اهم الاجراءات التدبيرية المتخذة  للحيلولة دون الغش وضمان تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين.

ph2

وقد كانت زيارة  عامل اقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار لمركز الامتحان بالثانوية التأهيلية المذكورة فرصة لقاء مع اطر التربية والتكوين الساهرة على مختلف عمليات الاجراء، مترتبة عن اثار طيبة في نفوس المترشحات والمترشحين والاطر التربوية و الادراية الذين اعتبروا هذه الزيارة دلالة قوية على ايلاء القطاع اهمية مخصوصة ، وتجسيدا متينا للتوجهات الملكية السامية في جعل قضايا التعليم وشؤونه في صلب الاهتمام ، بوصفه رافعة اساسية للتنمية الشاملة ، وهو التحسيد الذي تتضح معالمه في الالتفاف القوي والمشترك باقليم تنغير لانجاح هذه المحطة الوطنية الحاسمة من خلال تشخير السلطات الاقليمية والمحلية والامنية بتنغير كل الامكانيات المتاحة والضرورية لمرورها في ظروف جيدة.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.