تفاصيل وفاة محمد بومدين إبن مدينة تنغير على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية

admin
2016-06-04T22:33:16+01:00
2016-06-05T01:06:53+01:00
آخر الأخبار
admin4 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تفاصيل وفاة محمد بومدين إبن مدينة تنغير على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية

اضطرت الطائرة التابعة للخطوط الملكية المغربية، المتجهة الى مدينة البيضاء مساء يوم الثلاثاء الماضي بحر هذا الأسبوع الى العودة الى مدرجات مطار “بيير إليوط تريدو”، بعد تقديم كل الإسعافات الأولية لشاب مغربي كان على متنها، والذي أصيب بذبحة صدرية مفاجئة بمجرد إقلاعها من مطار منتريال، وبعد أن يأس الطاقم الطبي المتواجد بالطائرة من محاولة إنعاشه. تم نقله على وجه السرعة لمستشفى “لاشين” وهو أقرب مستشفى للمحطة الجوية “تريدو “. ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

الشاب المدعو قيد حياته محمد بومدين (35سنة )، متزوج وله ابن لايتجاوز سنه ثلاث سنوات، كان متجها للمغرب لقضاء أيام قليلة رفقة أستاذه المشرف على أطروحة الماستر في السياحة في إطار بحثه العلمي الميداني .

والفقيد كان موظفا بوزارة السياحة المغربية، وتمكن من الحصول على ترخيص استثنائي لمدة سنتين لإستكمال دراسته في نفس المجال. فحل بكندا واستقر بمنطقة هاونتسيك رفقة عائلته .

وأمام الصدمة والمصاب الجلل الذي حل بأسرته الصغيرة بمنتريال ،قامت أصوات مهاجرة بالإتصال بصديقه وجاره للإطلاع على ملابسات وفاة الراحل حيث صرح السيد أبو زيد أن الفقيد كان إنسانا طيبا خلوقا ولم يكن يوما يشكو من مرض معين وأن وفاته كان نتيجة أزمة قلبية حادة مفاجئة .

مشيرا أن زوجته المتواجدة بمنتريال لازالت في حالة ذهول وصدمة ،وأن كل أصدقاء المرحوم مجندون للقيام بكل الإجراءات الضرورية لترحيل جثة الفقيد للمغرب ليدفن هناك.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم موقع تنغير انفو بأحر التعازي لأسرة الفقيد وإنا لله و انا اليه راجعون.

المصدرأشرف لعروسي / تنغير انفو - بتصرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.