سلطات روما توفر وسائل النقل للمسلمين لأداء صلاة التروايح

597 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 12:31 صباحًا
سلطات روما توفر وسائل النقل للمسلمين لأداء صلاة التروايح

أعلنت إدارة الوكالة الحضرية للنقل العمومي بالعاصمة الإيطالية روما أنها قررت تعزيز خط النقل الحضري الذي يربط شارع مسجد روما الكبير بباقي أنحاء المدينة بحافلات إضافية مراعاة لخصوصية شهر رمضان.

وأضافت ذات الوكالة أن الخط الحضري رقم 230 الذي يمر بشارع المسجد سيشهد طيلة شهر رمضان ما بين الساعة السابعة والحادية عشرة والنصف مساء تكثيفا في الرحلات خدمة للزبناء المسلمين الذين يرغبون في اداء صلواتهم بالمسجد الكبير بروما.

ويتلقى مسلمو روما قرار الوكالة الحضرية الذي دأبت على اتخاذه في السنوات الخمسة الاخيرة بمناسبة حلول شهر رمضان، بارتياح كبير خاصة وأن عدم توفر وسائل النقل بشكل كافي نظرا لتأخر توقيت صلاة العشاء كان يشكل عائقا للعديد منهم.

ويقع مسجد روما الكبير بمنطقة “بريولي” شمال روما، ويعد أكبر مسجد بأوربا يقع على مساحة 30 ألف متر مربع، يمكنه استيعاب حوالي 12 ألف مصلي، بينما يصل العدد في الأعياد إلى حوالي 40 ألف، ويضم قاعات متعددة لتنظيم مختلف التظاهرات.

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.