مديرية تنغير : المدير الإقليمي يستقبل التلاميذ الفائزين بالرتبة الثالثة في المسابقة الوطنية للربوتيات التربوية

آخر الأخبار
admin3 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مديرية تنغير : المدير الإقليمي يستقبل التلاميذ الفائزين بالرتبة الثالثة في المسابقة الوطنية للربوتيات التربوية
رابط مختصر

       في اطار المسابقة الوطنية للروبوتيات التربوية دورة  2016 التي نظمتها و وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنسيق مع جمعية تواصل لتنمية التكنولوجيا يوم الثلاثاء 31 مايو 2016 بالرباط ، وتقديرا لأدائهم المتميز في هذه المسابقة وتشريفهم لأكاديمية درعة تافيلالت و للمديرية الاقليمية، استقبل السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنغير، بمكتبه صباح يوم الخميس 02 يونيو 2016  بحضور  رئيس مصلحة الشؤون التربوية و رئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية  و مديري الثانوية الإعدادية زايد أحمد و الوفاء و رئيس جمعية آباء و أمهات وأولياء التلامذ بالثانوية الإعدادية زايد أحمد، التلاميذ الفائزين بالمرتبة الثالثة وطنيا في هذه المسابقة  و مؤطريهم.

     و في كلمته بالمناسبة قدم السيد المدير الإقليمي الشكر الجزيل لجميع المشاركين و المتدخلين بدءا بالسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة درعة تافيلالت على دعمه لهذه الأنشطة ، و كذا التلاميذ و أسرهم ، و الطاقم الإداري و التربوي بالمؤسستين و جمعية آباء و أمهات  و أولياء التلاميذ ،  و مختلف شركاء المؤسسات التعليمية.

     وخلال هذا اللقاء، قدم السيد المدير تشجيعاته لهؤلاء التلاميذ و مؤطريهم، منوها بعملهم ومتمنيا من جميع تلميذات و تلاميذ الاقليم السير على نفس النهج ومواصلة مسيرة التميز والتفوق في مختلف المجالات ، مشيرا  أن الإقليم يزخر بطاقات شابة يجب تأطيرها للمشاركة و الفوز في مختلف المسابقات الجهوية و الوطنية ،  لتشريف مؤسساتهم وأسرهم. مؤكدا أن ذلك لن يتأتى إلا بتظافر جهود جميع الشركاء .

    و تجدر الاشارة  أن هذه المسابقة تهدف إلى تشجيع الابداع في صفوف المتعلمات و المتعلمين في مجال التكنولوجيا بالمؤسسات التعليمية ، و التي تروم الرفع من جودة التعلمات في تدريس مادة التكنولوجيا الصناعية   و توسيع الآفاق المعرفية و المهاراتية لدى التلاميذ ، وإكسابهم مهارات العمل ضمن الفريق، ومهارات التفكير، وحل المشكلات وتنمية مهارات العمل اليدوي، ،ومهارات الاختراع والابتكار.

المصدرعن مكتب الاتصال و العلاقات العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.